شاهد.. دنيا بطمة تسخر من غناء حلا الترك عن الحب!
شاهد.. دنيا بطمة تسخر من غناء حلا الترك عن الحب!

شاهد.. دنيا بطمة تسخر من غناء حلا الترك عن الحب! الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. دنيا بطمة تسخر من غناء حلا الترك عن الحب!، شاهد.. دنيا بطمة تسخر من غناء حلا الترك عن الحب! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. دنيا بطمة تسخر من غناء حلا الترك عن الحب!.

دنيا بطمة وحلا الترك

دنيا بطمة وحلا الترك

الميثاق هاجم الجمهور دنيا بطمة بعد أن سخرت من حلا الترك، ووصفها بأنها تغار من ابنة زوجها ولهذا اضطرت لانتقادها والإساءة إليها بشكل مزعج.

فقد علقت دنيا بطمة بحسابها الرسمي على انستقرام على أحد المنشورات الذي يتناول أغنيتي حلا الترك الجديدتين “ممنوع اللمس” و “أوكي حبيبي” واللتين حققتا نجاحاً كبيراً مؤخراً، ولكن كلمات النجمة المغربية قلبت عليها رواد السوشيال ميديا

وقالت دنيا بطمة في تعليقها: “انه بنت عمرها 16 سنة تغني عن الحبيب والحب.. والله الصراحة شي يضحك ونعمة الشركة لي تطلع مراهقة في صورة بشعة للأطفال.. لي عاساس كانت برتجع لامها وتبطل مكياج وترجع للمدرسة.. اشوف اختفى كل التمثيل والمدرسة مرة فالشهر تزورها نظرا للواسطة لي فالمدرسة”

تعليق النجمة المغربية لم يمر مرور الكرام واعتبره الجمهور نوعاً من أنواع الغيرة وتدخلاً غير مستحق في حياة ابنة زوجها التي عادت لحضانة والدها مؤخراً، وأنها بذلك تحاول إشعال الخلافات بين حلا الترك ووالدها المنتج محمد الترك الذي لم يمانع استئنافها لنشاطها الفني، بل إنه اتصل بها وهنأها على إطلاق أغنية “ممنوع اللمس” التي أحدثت ضجة كبيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. دنيا بطمة تسخر من غناء حلا الترك عن الحب!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات