صورة شقيقة مودل روز دون مكياج وتتعرض للتجريح… شاهد كيف ردت!
صورة شقيقة مودل روز دون مكياج وتتعرض للتجريح… شاهد كيف ردت!

صورة شقيقة مودل روز دون مكياج وتتعرض للتجريح… شاهد كيف ردت! الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم صورة شقيقة مودل روز دون مكياج وتتعرض للتجريح… شاهد كيف ردت!، صورة شقيقة مودل روز دون مكياج وتتعرض للتجريح… شاهد كيف ردت! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صورة شقيقة مودل روز دون مكياج وتتعرض للتجريح… شاهد كيف ردت!.

الميثاق شنت الفاشينيستا ليان عبدالله شقيقة مودل روز هجوماً عنيفاً على الساخرين من ملامحها دون مكياج، بعد تعرضها لموجة من السخرية على إثر عرض صورة لها قديمة وهي لا تضع مساحيق التجميل

وأكدت ليان عبدالله إنها لا تهتم بالسخرية من ملامحها دون مكياج، منتقدة من يقوم بهذه التصرفات متعمداً عرض صورتها وهي لا تضع مساحيق تجميل من أجل السخرية منها فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صورة شقيقة مودل روز دون مكياج وتتعرض للتجريح… شاهد كيف ردت!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات