أيتن عامر ترحب بعودة ”حلا شيحة” إلى الفن
أيتن عامر ترحب بعودة ”حلا شيحة” إلى الفن

أيتن عامر ترحب بعودة ”حلا شيحة” إلى الفن الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أيتن عامر ترحب بعودة ”حلا شيحة” إلى الفن، أيتن عامر ترحب بعودة ”حلا شيحة” إلى الفن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أيتن عامر ترحب بعودة ”حلا شيحة” إلى الفن.

الميثاق أعلنت الفنانة أيتن عامر ترحيبها بعودة حلا شيحة مرة آخرى إلى عالم الفن، من خلال تأكيدها على أن كل شخص حر فى اتخاذ قرارات فى حياته.

أيتن عامر، رحبت بزميلتها الفنانة حلا شيحة، وعودتها إلى الوسط الفنى،: "أحب افكركوا إن كل واحد حر كل واحد حقه يمشى حياته زى ما هو عايز كل واحد حر فى اتخاذ قرارات حياتة مفيش حد وصى على حد  نورتينا".

تعرضت بعدها أيتن إلى النقد بسبب تأكيدها على حرية أى شخص فى اتخاذ قرارت حياته، حيث قالت: "تقريبا نفس الناس اللى مضايقة منى عشان أعلنت تقبلي و ترحيبى لحلا شيحا فى مجتمعنا سواء بحجاب أو بدون هما نفس الناس اللى طلعونى كافرة عشان عيدت على المسيحين امبارح عشان بداية صيام العدرا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أيتن عامر ترحب بعودة ”حلا شيحة” إلى الفن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي