رحمة حسن تحذر جمهورها وتلجأ للشرطة
رحمة حسن تحذر جمهورها وتلجأ للشرطة

رحمة حسن تحذر جمهورها وتلجأ للشرطة الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم رحمة حسن تحذر جمهورها وتلجأ للشرطة، رحمة حسن تحذر جمهورها وتلجأ للشرطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رحمة حسن تحذر جمهورها وتلجأ للشرطة.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

عبرت الفنانة المصرية رحمة حسن، عن غضبها من انتشار عدد من الصفحات التي تحمل اسمها عبر موقع «إنستجرام».

رحمة حسن، حذرت متابعيها من هذه الصفحات المزيفة ن وقالت في تعليقها: «تم الإبلاغ عن هذا الشخص وعمل محضر رسمي في مباحث الإنترنت وجاري البحث عنه من جهة الداخلية المصرية».

يذكر أن الفنانة رحمة حسن، أثارت حالة جدل واسعة في الفترة الماضية بعد نشرها صور عارية لها خلال تواجدها في إحدى القرى السياحية، وهو الأمر الذي دافعت عنه قائلة: «إن الصور تم تسريبها من هاتف صديقتها وأنها قامت بنشرها بنفسها حتى تتلاشي أي شائعات تخرج حول كونها تتعرض للابتزاز من قبل احد الأشخاص أو أن شخص قام بتصويرها، واعتذرت لجمهورها عن عرض الصور وقامت بحذفها».

من ناحية أخرى شاركت رحمة حسن، في فيلم «الرجل الأخطر» مع الفنان سامح حسين، هالة فاخر، إدوارد، سليمان عيد، أحمد حلاوة، لطفي لبيب، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج مرقس عادل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رحمة حسن تحذر جمهورها وتلجأ للشرطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي