زوجة عـمـرو ديـاب تستجم بعيدا عنه.. شاهد
زوجة عـمـرو ديـاب تستجم بعيدا عنه.. شاهد

زوجة عـمـرو ديـاب تستجم بعيدا عنه.. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم زوجة عـمـرو ديـاب تستجم بعيدا عنه.. شاهد، زوجة عـمـرو ديـاب تستجم بعيدا عنه.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، زوجة عـمـرو ديـاب تستجم بعيدا عنه.. شاهد.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

فاجأت السعودية زينة عاشور، زوجة الفنان المصري عمرو دياب، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بنشر صورة لها من داخل حمام السباحة.

زينة عاشور، أثارت غضب الكثير من رواد صفحتها، وذلك لأنها تعد هي الإطلالة الأكثر جرأة لها عبر صفحتها خاصة أن جنسيتها سعودية وهذا ما يتنافى تمامًا مع العادات السعودية، واتهمها البعض بإثارة غيرة عمرو دياب.

واعتبر الكثير من رواد الصفحة أن إطلالة زينة عاشور جاءت ردًا على زواج عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني، خلال الأيام الماضية في جزيرة ميكونوس باليونان.

وكانت زينة عاشور، قد قضت عطلتها الصيفية برفقة نجلها عبدالله، في حين قضت ابنتها جنا العطلة هي وصديقتها رفقة والدها في اليونان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، زوجة عـمـرو ديـاب تستجم بعيدا عنه.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي