مي كساب تكتسب الكثير من الوزن الزائد في أحدث ظهور لها.. صور
مي كساب تكتسب الكثير من الوزن الزائد في أحدث ظهور لها.. صور

مي كساب تكتسب الكثير من الوزن الزائد في أحدث ظهور لها.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم مي كساب تكتسب الكثير من الوزن الزائد في أحدث ظهور لها.. صور، مي كساب تكتسب الكثير من الوزن الزائد في أحدث ظهور لها.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مي كساب تكتسب الكثير من الوزن الزائد في أحدث ظهور لها.. صور.

الميثاق - فاجأت الفنانة المصرية مي كساب جمهورها بحضورها حفل الفنان السوري مجد القاسم ضمن فعاليات مهرجان محكى القلعة السابع والعشرين للموسيقى والغناء، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.

الفنانة المصرية حرصت على الغناء مع مجد أغنيتهما الشهيرة “غمض عينيك”، وقد ظهرت بإطلالة سوداء تخللها اللون الذهبي، من تصميم عمرو سعيد، إلا أنها فشلت في إخفاء الوزن الزائد الذي اكتسبته مي جراء حملها وولادتها لطفلتها الثانية “داليدا”ن وذلك منذ ما يقرب من شهرين.

مي أكملت إطلالتها بمكياج قوي أبرز ملامحها بلمسات ولاء الصغير، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة بسيطة، وقد استعرضت إطلالتها في مجموعة صور نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

يذكر أن مي كساب قد رزقت بابنتها الثانية داليدا في نهاية شهر مايو الماضي، كما أنها لديها طفلة أخرى من زوجها مطرب المهرجانات أوكا تدعى “فريدة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مي كساب تكتسب الكثير من الوزن الزائد في أحدث ظهور لها.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي