بعد طلاقه لابنة مــيرفت أمــيـن.. هل ارتبط أحمد فهمي بهذه الفنانة؟.. صور
بعد طلاقه لابنة مــيرفت أمــيـن.. هل ارتبط أحمد فهمي بهذه الفنانة؟.. صور

بعد طلاقه لابنة مــيرفت أمــيـن.. هل ارتبط أحمد فهمي بهذه الفنانة؟.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم بعد طلاقه لابنة مــيرفت أمــيـن.. هل ارتبط أحمد فهمي بهذه الفنانة؟.. صور، بعد طلاقه لابنة مــيرفت أمــيـن.. هل ارتبط أحمد فهمي بهذه الفنانة؟.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد طلاقه لابنة مــيرفت أمــيـن.. هل ارتبط أحمد فهمي بهذه الفنانة؟.. صور.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

بعد شهور على انفصاله عن زوجته منة حسين فهمي، ابنة النجمين حسين فهمي وميرفت أمين، ترددت أنباء عن ارتباط الفنان أحمد فهمي بفنانة شابة.

فقد انتشرت أقوال كثيرة حول ارتباط فهمي بالفنانة هنا الزاهد، وذلك بعد انتشار الكثير من الصور التي تجمعهما في مناسبات مختلفة، وذلك على الرغم من أنهما لم يشتركا في أي عمل فني من قبل.

كما حرصت هنا على توجيه تهنئة لفهمي على فيلمه الجديد “الكويسين”، الذي سيخوض به سباق عيد الأضحى، حيث عرضت صورة لبوستر الفيلم على حسابها الخاص على “انستجرام”، وعلقت عليه بقولها: “مبروك أحمد فهمي”.

وكان أحمد فهمي قد انفصل عن زوجته منة حسين فهمي، منذ ما يقرب من 6 أشهر، وذلك بعد زيجة استمرت 3 سنوات.

طليقة فهمي، منة حسين فهمي، تزوجت بعد انفصالها عنه بـ 5 أشهر فقط من المحامي طارق جميل سعيد، الذي قام بنشر صورة تجمعهما، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، كاشفا أنه يحبها منذ أكثر من 20 عاما.

 

577a1068ef.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد طلاقه لابنة مــيرفت أمــيـن.. هل ارتبط أحمد فهمي بهذه الفنانة؟.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي