زوج شيماء سيف يحتفل بعيد ميلادها.. ويفاجئها بتورتة تكشف عن حبه لها.. صور
زوج شيماء سيف يحتفل بعيد ميلادها.. ويفاجئها بتورتة تكشف عن حبه لها.. صور

زوج شيماء سيف يحتفل بعيد ميلادها.. ويفاجئها بتورتة تكشف عن حبه لها.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم زوج شيماء سيف يحتفل بعيد ميلادها.. ويفاجئها بتورتة تكشف عن حبه لها.. صور، زوج شيماء سيف يحتفل بعيد ميلادها.. ويفاجئها بتورتة تكشف عن حبه لها.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، زوج شيماء سيف يحتفل بعيد ميلادها.. ويفاجئها بتورتة تكشف عن حبه لها.. صور.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

فاجأ المنتج محمد كارتر زوجته الفنانة المصرية شيماء سيف بحفل مميز بمناسبة عيد ميلادها.

زوج الفنانة المصرية أحضر لها قالب تورتة يحمل صورة لعاشقين حولهما الكثير من القلوب الحمراء، وكتب عليها بالإنجليزية: “بحبك يا شوشو”.

شيماء عرضت مجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “ربنا يخليك ليا ويحفظنا من كل شر يارب”.

كما وجهت الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، بقولها: “كل سنة وكلكم طيبين وربنا يخليكم ليا.. كل سنة وجوزى حبيبى وعيلتى بخير .. وكل سنة واحلى اصحاب بالف خير.. وكل سنة واجمل فانز عيلتى التانية طيبين”.

وأضافت: “طبعا هرد عليكم وعلى تهنئتكم شخص شخص بس ده رد مبدئى على كمية حب كبيرة اتفاجئت بيها انهاردة وهى نعمة ورزق من ربنا وربنا يديمكم عليا”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، زوج شيماء سيف يحتفل بعيد ميلادها.. ويفاجئها بتورتة تكشف عن حبه لها.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي