سامح الصريطي يناشد الجمهور الدعاء لزوجته السابقة الفنانة نادية فهمي
سامح الصريطي يناشد الجمهور الدعاء لزوجته السابقة الفنانة نادية فهمي

سامح الصريطي يناشد الجمهور الدعاء لزوجته السابقة الفنانة نادية فهمي الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم سامح الصريطي يناشد الجمهور الدعاء لزوجته السابقة الفنانة نادية فهمي، سامح الصريطي يناشد الجمهور الدعاء لزوجته السابقة الفنانة نادية فهمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سامح الصريطي يناشد الجمهور الدعاء لزوجته السابقة الفنانة نادية فهمي.

الميثاق - ناشد الفنان المصري سامح الصريطي الجمهور بالدعاء للفنانة نادية فهمي طليقته ووالدة ابنتيه، وذلك بعد دخولها العناية المركزة.

سامح قال إن حالة نادية فهمي غير مستقرة وطلب الدعاء لها ووصفها بأنها نموذجا للالتزام الأخلاقي طوال السنوات التي عملت بها في الفن، وكانت تحرص على اختيار الأدوار ذات القيمة.

الفنان المصري أشار إلى أن نادية فهمي تعاني من مضاعفات مرض الزهايمر والذي هاجمها منذ سنوات، ولذلك تم وضعها في المركز الطبي العالمي تحت رعاية مشددة.

سامح الصريطي تزوج من نادية فهمي منذ سنوات طويلة وأنجب منها ابنتين أحدهما الفنانة ابتهال الصريطي، ودخلت دار رعاية للمسنين منذ فترة طويلة، وذلك بسبب اصابتها بالزهايمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سامح الصريطي يناشد الجمهور الدعاء لزوجته السابقة الفنانة نادية فهمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي