محمد نور يظهر بمفاجأة في «إنساني وخليك بعيد».. فيديو
محمد نور يظهر بمفاجأة في «إنساني وخليك بعيد».. فيديو

محمد نور يظهر بمفاجأة في «إنساني وخليك بعيد».. فيديو الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد نور يظهر بمفاجأة في «إنساني وخليك بعيد».. فيديو، محمد نور يظهر بمفاجأة في «إنساني وخليك بعيد».. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد نور يظهر بمفاجأة في «إنساني وخليك بعيد».. فيديو.

الميثاق - أطلق المطرب المصري محمد نور، أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، وهي تحمل عنوان “إنساني وخليك بعيد”، والتي من المقرر عرضها خلال الساعات القليلة القادمة، والأغنية إحدى أغانى ألبومه الحديث “مسا مسا” المقرر طرحه قريبا.

والأغنية الجديدة من كلمات محمد عاطف، وألحان محمد يحيي وتوزيع محمد شفيق، ومكسياج محمود عزت وماستر: أمير محروس وجيتار: شريف فهمى، وإخراج محمد جمعة ومصطفى عامر.

محمد نور، ظهر فى الكليب الجديد بشكل مختلف من حيث طريقة الصوت والأداء الموسيقى التى ظهر بها فى الكليب وحرص على التجدد والتنوع فى الشكل الموسيقى من خلال الدراما الحزينة والرومانسية التى حاكها فى الفيديو كليب كما حرص على ظهور أبنائه عمرو وعلى فى إطار درامى يناسب فكرة الكليب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد نور يظهر بمفاجأة في «إنساني وخليك بعيد».. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي