منه شلبى تعتذر عن «نادى الرجال السرى»
منه شلبى تعتذر عن «نادى الرجال السرى»

منه شلبى تعتذر عن «نادى الرجال السرى» الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم منه شلبى تعتذر عن «نادى الرجال السرى»، منه شلبى تعتذر عن «نادى الرجال السرى» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، منه شلبى تعتذر عن «نادى الرجال السرى».

الميثاق - اعتذرت النجمة المصرية منة شلبى، عن خوض البطولة النسائية أمام النجم كريم عبد العزيز فى فيلم “نادى الرجال السرى”، والمقرر البدء فى تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

ومن جانبها تبحث الجهة المنتجة عن بطلة أخرى تقف أمام كريم والفنانة غادة عادل، وتتفاوض الشركة مع أكثر من فنانة للمشاركة فى الفيلم وسيتم الإعلان عن اسمها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى جانب آخر تنتظر النجمة المصرية عرض فيلم “تراب الماس” بطولة النجوم آسر ياسين وإياد نصار وماجد الكدوانى، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى يوم 16 أغسطس القادم، ويشارك فى بطولته كل من صابرين، وشيرين رضا، وعزت العلايلى ، وآخرون، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

بينما يشارك في بطولة “نادى الرجال السررى”، كريم عبد العزيز، وغادة عادل، وبيومى فؤاد وآخرين، تأليف أيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، منه شلبى تعتذر عن «نادى الرجال السرى»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي