جلسة تصوير لدينا الشربيني بعدسة مصور عـمـرو ديـاب.. صور
جلسة تصوير لدينا الشربيني بعدسة مصور عـمـرو ديـاب.. صور

جلسة تصوير لدينا الشربيني بعدسة مصور عـمـرو ديـاب.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم جلسة تصوير لدينا الشربيني بعدسة مصور عـمـرو ديـاب.. صور، جلسة تصوير لدينا الشربيني بعدسة مصور عـمـرو ديـاب.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جلسة تصوير لدينا الشربيني بعدسة مصور عـمـرو ديـاب.. صور.

الميثاق - القاهرة - هويدا أبوسمك

خضعت الفنانة المصرية دينا الشربيني لجلسة تصوير جديدة نشرها على صفحته المصور الشهير كريم نور، وهو المصور الذي يستعين به الهضبة لتصوير بوستراته وفي جلسات تصويره أيضا.

كريم نور عرض صور دينا، والتي ظهرت فيها بملابس جريئة، وارتدت من خلالها زي أقرب للمايوه، عبارة عن قطعتين تظهر من جسدها أكثر مما تخفيه.

دينا الشربيني ظهرت وسط الطبيعة وتألقت من خلال ابتسامتها التي أنارت وجهها، بينما زينت شعرها بالأزهار، وحازت الصور على إعجاب الجمهور، الذي ربط بين اختيارها للمصور كريم نور وبين علاقتها بالفنان عمرو دياب.

دينا الشربيني بدأت علاقتها بالفنان عمرو دياب منذ شهور، ورغم أن أي منهما لم يصرح بشكل مباشر عن مسمى هذه العلاقة إلا أن صورهما وظهورهما الدائم معا يؤكدها، بينما لم تعلق زينة عاشور زوجة عمرو ووالدة أبنائه بأي شيء.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جلسة تصوير لدينا الشربيني بعدسة مصور عـمـرو ديـاب.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي