بعد وفاته بثلاث سنوات.. براءة سعيد طرابيك من هذه التهمة
بعد وفاته بثلاث سنوات.. براءة سعيد طرابيك من هذه التهمة

بعد وفاته بثلاث سنوات.. براءة سعيد طرابيك من هذه التهمة الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم بعد وفاته بثلاث سنوات.. براءة سعيد طرابيك من هذه التهمة، بعد وفاته بثلاث سنوات.. براءة سعيد طرابيك من هذه التهمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد وفاته بثلاث سنوات.. براءة سعيد طرابيك من هذه التهمة.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

على الرغم من مرور ثلاث سنوات على وفاته، كشفت أرملة الفنان المصري سعيد طرابيك، الفنانة الشابة سارة طارق، عن صدور حكم ببراءته من تهمة تزوير إيصال امانة بمبلغ 2 مليون جنيه.

أرملة طرابيك، كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “الحمد لله وما النصر إلا من عند الله.. في بداية كلامي أتوجه بالشكر إلى القضاء المصري العادل الذي أثبت براءة زوجي الفنان سعيد طرابيك رحمه الله عليه، لقد برّأ ذمته من إيصال الأمانة المزور 2 مليون جنيه الذي تقدمت به طليقته عزه شعبان محمود حسن وكانت الصدمة عنيفة علي زوجي وكانت من أهم الأسباب التي عجلت بوفاته”.

وأضافت: “ولكن الله هو الحق وهو العدل قد ساعدني وأخذ بيدي لكي أثبت براءته أمام الجميع وخاصه أنه فنان مشهور وله جماهيره التي تعشقه وهو أيضا كان يعشقها ويخشاها الي ان صدر القرار العادل واشكر الله واحمده.. وأقول لزوجي الآن ظهرت براءتك أن شاء الله في الجنه ياحبيبي لأنك اتظلمت”.

يذكر أن الفنان سعيد طرابيك توفى، الأحد 15 نوفمبر عام 2015، بمستشفى الأمل بالمهندسين، بعد تعرضه لأزمة صحية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد وفاته بثلاث سنوات.. براءة سعيد طرابيك من هذه التهمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي