بريانكا شوبرا تعود إلى بوليوود بفيلم The Sky Is Pink
بريانكا شوبرا تعود إلى بوليوود بفيلم The Sky Is Pink

بريانكا شوبرا تعود إلى بوليوود بفيلم The Sky Is Pink الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بريانكا شوبرا تعود إلى بوليوود بفيلم The Sky Is Pink، بريانكا شوبرا تعود إلى بوليوود بفيلم The Sky Is Pink ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بريانكا شوبرا تعود إلى بوليوود بفيلم The Sky Is Pink.

الميثاق حظيت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا بانطلاقة عظيمة في هوليوود مؤخرًا، حيث قامت ببطولة مجموعة من الأعمال الفنية مثل Quantico، وBaywatch مع الممثل دوين جونسون، وA Kid Like Jake، وفي الفترة الحالية تحاول "بريانكا" العودة إلى جذورها في بوليوود من جديد، بفيلم The Sky Is Pink للمخرجة شونالي بوس، ويشاركها البطولة الممثل فرحان أختر، والممثلة زايرا وسيم، ومن المحتمل أن يتم تصوير العمل في أماكن منفصلة منها دلهي، لندن، وجزر أندمان ونيكوبار في الهند، حسب موقع Variety الأمريكي.

وفيلم The Sky Is Pink مأخوذ عن قصة حياة المتحدثة التحفيزية (مدربة تنمية بشرية) عايشا تشودري، التي توفيت عام 2015 وهي في الـ18 من عمرها، ووقع الاختيار على حياة "عايشا" لتحويلها إلى فيلم لأنها قصة شخصية ومحفزة؛ ففي عام 2015 شاهدت "عايشا" تريلر فيلم Margarita, With A Straw للمخرجة شونالي بوس أكثر من 30 مرة، وأخبرت عائلتها أنها ترغب في مشاهدته في السينما إلا أنها توفيت قبل تحقيق رغبتها، ومن هنا قررت المخرجة أن تتبنى فيلما بأكمله على قصة حياة "عايشا"، خاصةً أنها ذكرتها بابنها الذي توفي قبلها بفترة قصيرة، وستشارك بريانكا شوبرا رجل الأعمال روني سكروفالا والمنتج سيدهارث روي كابور في إنتاج الفيلم.

يذكر أن آخر أعمال "بريانكا" في بوليوود كان عام 2016 بفيلم Jai Gangajal، كما قامت بإنتاج فيلم Ventilator، الذي ظهرت فيه كضيفة شرف، ومن المحتمل أن يعرض لها فيلم جديد في بوليوود العام القادم سيكون بعنوان Isn’t It Romantic.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بريانكا شوبرا تعود إلى بوليوود بفيلم The Sky Is Pink، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري