أول رسالة من إليسا لجمهورها بعد إصابتها بالسرطان
أول رسالة من إليسا لجمهورها بعد إصابتها بالسرطان

أول رسالة من إليسا لجمهورها بعد إصابتها بالسرطان الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أول رسالة من إليسا لجمهورها بعد إصابتها بالسرطان، أول رسالة من إليسا لجمهورها بعد إصابتها بالسرطان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أول رسالة من إليسا لجمهورها بعد إصابتها بالسرطان.

الميثاق وجهت المطربة اللبنانية إليسا، الشكر لجمهورها وأصدقائها من الفنانيين على تضامنهم معها عقب إعلانها خبر إصابتها بمرض سرطان الثدي وتعافيها منه من خلال نسخة جديدة طرحتها اليوم من كليب "إلى كل اللي بيحبوني".

وقالت المطربة اللبنانية، عبر حسابها بـ"تويتر": "شكرًا لكل واحد منكم على رسائلكم، لم يتوقف هاتفي عن الرنين وأنا غارقة في كلماتكم، أتمنى أن أتمكن من الرد على كل واحد منكم، ولكم الكثير من الحب".

ولا تزال إليسا تتلقى الرسائل من قِبل عشاقها، والعديد من المشاهير، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحدثهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي والذي أكد أنه "لو أردنا أن نختار للعزيمة اسما آخر سنطلق عليها إليسا"، رامي جمال هو الآخر بعث لها برسالة يقول فيها: "أنا واثق إنك تقدري تعدي أي صعوبات، انتي قوية وفنانة كبيرة واللي بيحبوكي كتير ومنتظرينك ترجعي أقوى من الأول وأنجح من أي وقت فات"، وغيرهما الكثيرين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أول رسالة من إليسا لجمهورها بعد إصابتها بالسرطان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري