ما مصير شخصيات «سوبر هيروز» بعد صفقة شراء ديزني لـ«فوكس»؟
ما مصير شخصيات «سوبر هيروز» بعد صفقة شراء ديزني لـ«فوكس»؟

ما مصير شخصيات «سوبر هيروز» بعد صفقة شراء ديزني لـ«فوكس»؟ الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ما مصير شخصيات «سوبر هيروز» بعد صفقة شراء ديزني لـ«فوكس»؟، ما مصير شخصيات «سوبر هيروز» بعد صفقة شراء ديزني لـ«فوكس»؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ما مصير شخصيات «سوبر هيروز» بعد صفقة شراء ديزني لـ«فوكس»؟.

الميثاق لم يعد يفصل بين إنهاء صفقة «ديزني» لشركة 21st Century Fox بمبلغ يتجاوز الـ73 مليار دولار سوى إنهاء بعض المعاملات الورقية، حينها سوف يتغير مصير السينما بكامله، بسيطرة شركة «ديزني» للإنتاج على أغلب شخصيات الـ"سوبر هيروز" سواء أبطال مارفل، التي اشترتها "ديزني" في وقت سابق، أو أو أبطال "فوكس" الذين ضمتهم "ديزني" مؤخرًا إلى نطاق ملكيتها، وهنا يطرح سؤالًا منطقيا: ما مصير أبطال "فوكس" بعد صفقة الشراء؟ هل يمكن أن نرى فيلمًا من بطولة Avengers و X-Men معًا؟ موقع Screen Geek يحاول الإجابة عن هذا السؤال.

تمتلك "ديزني" كثيرا من الشخصيات البطولية لاستخدامها في أفلامها القادمة، بداية من X-Men أو المتحولين وهم عبارة عن أشخاص يمتلكون طفرة جينية تجعلهم خارقين مهمتهم حماية البشر من الأشرار سواء كانوا متحولين مثلهم أو بشرا عاديين، وفي نفس الوقت عليهم مواجهة احتقار واضطهاد البشر لهم بسبب قدراتهم الغريبة والنادرة.


men

لكن هناك شخصيات بطولية ستجد "ديزني" صعوبة في استغلالها مثل شخصية Deadpool القاتل المأجور الذي تجرى عليه تجارب جينية قاسية كي يتخلص من السرطان، إلا أنها تحوله إلى كائن مشوه يمتلك قوى خارقة، ويدخل بعدها "ديدبول" في صراع لإيجاد من قاموا بهذه التجارب والأخذ بثأره منهم، وصعوبة استغلال شخصية ديدبول تكمن في كونه شخصية دموية عنيفة جعلت الفيلم يصنف للكبار فقط، بينما "ديزني" تلتزم بسياسة أفلام تصلح للمشاهدة العائلية؛ فهل تمحو "ديزني" شخصية "ديدبول" بكاملها؟ أو تتركها في نفس المسار وتكسر قواعدها؟

بكل تأكيد الجمهور متحمس لرؤية ما ستقدمه ديزني بشخصيات "فوكس" و"مارفل" معا، كونها تملك الآن كثيرا من الشخصيات كي تختار منها ما يناسب فيلمها القادم، فبعد سلسلة Avengers التي أخذت أكبر كم ممكن من الأبطال الخارقين وظننا أن ديزني حطمت الأرقام القياسية، ربما تفاجئنا أنه ما زال بجعبتها الكثير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ما مصير شخصيات «سوبر هيروز» بعد صفقة شراء ديزني لـ«فوكس»؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري