بالفيديو - مطارادات وقضية قومية في الإعلان الدعائي الأول لفيلم "بيكا" لمحمد رجب
بالفيديو - مطارادات وقضية قومية في الإعلان الدعائي الأول لفيلم "بيكا" لمحمد رجب

بالفيديو - مطارادات وقضية قومية في الإعلان الدعائي الأول لفيلم "بيكا" لمحمد رجب الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو - مطارادات وقضية قومية في الإعلان الدعائي الأول لفيلم "بيكا" لمحمد رجب، بالفيديو - مطارادات وقضية قومية في الإعلان الدعائي الأول لفيلم "بيكا" لمحمد رجب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو - مطارادات وقضية قومية في الإعلان الدعائي الأول لفيلم "بيكا" لمحمد رجب.

الميثاق طرحت شركة "السبكي" للإنتاج الفني الإعلان الدعائي الأول لفيلم "بيكا" لمحمد رجب والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2018.

ويظهر في الإعلان محمد رجب الذي يظهر بدور باحث كما تغلب مشاهد الأكشن والمطارادات في الإعلان.

وتدور قصة الفيلم حول شخصية مصطفى الذى يعمل باحثًا في أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمي، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التي يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

يضم العمل مجموعة من الفنانين منهم آيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد حلاوة وأحمد صيام ومجدي بدر وشيماء سيف والوجه الجديد ميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو - مطارادات وقضية قومية في الإعلان الدعائي الأول لفيلم "بيكا" لمحمد رجب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن