بالصور- دينا الشربيني بـ "لوك" استوائي في جلسة تصوير بعدسة كريم نور
بالصور- دينا الشربيني بـ "لوك" استوائي في جلسة تصوير بعدسة كريم نور

بالصور- دينا الشربيني بـ "لوك" استوائي في جلسة تصوير بعدسة كريم نور الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور- دينا الشربيني بـ "لوك" استوائي في جلسة تصوير بعدسة كريم نور، بالصور- دينا الشربيني بـ "لوك" استوائي في جلسة تصوير بعدسة كريم نور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- دينا الشربيني بـ "لوك" استوائي في جلسة تصوير بعدسة كريم نور.

الميثاق خضعت الممثلة دينا الشربيني لجلسة تصوير جديدة مع المصور الفوتوغرافي كريم نور.

ونشر كريم نور عبر حسابه على Instagram مجموعة صور من جلسة التصوير، التي ظهرت فيها دينا بلوك استوائي بعض الشيء، يليق مع أجواء الصيف.

دينا الشربيني ظهرت مؤخرا مع الفنان عمرو دياب في زيارته إلى اليونان التي أحيا فيها حفلا غنائيا، والتقطا عددا من الصور بشكل حميمي وكأنهما يعلنان علاقتهما أمام الجميع.

عمرو دياب.

عمرو دياب.

عمرو دياب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور- دينا الشربيني بـ "لوك" استوائي في جلسة تصوير بعدسة كريم نور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن