وليد فوّاز يعد جمهوره بمفاجأة قريبًا: «زواجي تجربة وانتهت»
وليد فوّاز يعد جمهوره بمفاجأة قريبًا: «زواجي تجربة وانتهت»

وليد فوّاز يعد جمهوره بمفاجأة قريبًا: «زواجي تجربة وانتهت» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وليد فوّاز يعد جمهوره بمفاجأة قريبًا: «زواجي تجربة وانتهت»، وليد فوّاز يعد جمهوره بمفاجأة قريبًا: «زواجي تجربة وانتهت» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وليد فوّاز يعد جمهوره بمفاجأة قريبًا: «زواجي تجربة وانتهت».

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

مرَّت أزمة انفصال الفنان وليد فوّاز ومي سليم، بعد مدة لم تتجاوز 3 أسابيع، لكن يبدو أن أثرها لم يُمحى بعد، الأمر الذي استعدى وليد فوّاز للكتابة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»، معبرًا عن غضبه مما يحدث، إذ تجاهل تفسير كتاباته ومنشوراته على حساباته الشخصية، على أنها تلميحات تجاه زوجته السابقة.

قال «فوّاز» في المنشور الذي كتبه: «هو أنا هعيش عمري كله، كل ما أكتب بوست أو حكمة عجبتني، تتفسر على أنها تلميح وتلقيح مش كده يا أخوانا، والله العظيم حياتي فيها حاجات وأشخاص وأحداث تانية».

وأضاف: «توضيح اخير علشان نقفل الموضوع ده تماما: زواجي تجربة وانتهت باحترام متبادل بين الطرفين فمش كل كلمة هاكتبها هاترجعنا لنقطة الصفر، نقطة من أول السطر، وبالمناسبة عندي ليكم مفاجأة هاعلن عنها قريب جدًا، شكرًا لكل اللي هاجمني واللي دعمني».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وليد فوّاز يعد جمهوره بمفاجأة قريبًا: «زواجي تجربة وانتهت»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم