انتصار: مسرحية «الأونطجي» كامل العدد بمطروح
انتصار: مسرحية «الأونطجي» كامل العدد بمطروح

انتصار: مسرحية «الأونطجي» كامل العدد بمطروح الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم انتصار: مسرحية «الأونطجي» كامل العدد بمطروح، انتصار: مسرحية «الأونطجي» كامل العدد بمطروح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، انتصار: مسرحية «الأونطجي» كامل العدد بمطروح.

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

قالت الفنانة انتصار إنها تواصل العروص الصيفية لمسرحية «الأونطجي» بطولة محمد نجم في محافظة مرسي مطروح بنجاح كبير، مشيرة إلى أنها للمرة الأولى التي تعرض فيها هناك.

وأضافت «انتصار» لـ«الميثاق»: «المسرحية تعرض حاليًا بنجاح كبير حيث ترفع لافته كامل العدد يوميًا وهي بطولة محمد نجم ومنير مكرم وريكو وشريف نجم، والسبب في عرض المسرحية في مرسي مطروح هو ان المحافظة تفتقر إلى العروض خصوصًا في فصل الصيف حيث أن تكدس المصيفيين من جميع أنحاء مصر لا يجدوا أي عروض هناك لذلك يعتبر مسرحية الأونطجي أول عمل حقيقي يعرض هناك».

وتابعت: «في غالب الأمر يكون العروض مقتصرة على أنشطة السيرك والعروض الفلكولورية رغم وجود تكدس كبير من الناس إلا أنه لا يوجد استفادة حقيقة من تقديم فن لهم».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، انتصار: مسرحية «الأونطجي» كامل العدد بمطروح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم