روسيا تختار ستيفن سيجال مبعوثا خاصا لتحسين العلاقات الروسية الأمريكية
روسيا تختار ستيفن سيجال مبعوثا خاصا لتحسين العلاقات الروسية الأمريكية

روسيا تختار ستيفن سيجال مبعوثا خاصا لتحسين العلاقات الروسية الأمريكية الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم روسيا تختار ستيفن سيجال مبعوثا خاصا لتحسين العلاقات الروسية الأمريكية، روسيا تختار ستيفن سيجال مبعوثا خاصا لتحسين العلاقات الروسية الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تختار ستيفن سيجال مبعوثا خاصا لتحسين العلاقات الروسية الأمريكية.

الميثاق رسميا، تم تعيين الممثل الأمريكي ستيفن سيجال مبعوثا خاصا للحكومة الروسية لتعزيز العلاقات الإنسانية بين روسيا وأمريكا حسبما أعلنت وزارة الخارجية الروسية.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook، كشفت وزارة الخارجية الروسية عن اختيار الممثل الأمريكي لتلك المهمة في بيان جاء فيه: المهمة هي تعزيز العلاقات الروسية الأمريكية فيما يتعلق بالجانب الإنساني، بما في ذلك تعميق العلاقات الثقافية والفنية بين البلدين".

ستيفن سيجال مؤيدا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وحصل الممثل الأمريكي على الجنسية الروسية مباشرة من الرئيس الروسي في نوفمبر 2016.

وأضاف البيان أن الممثل الأمريكي لن يتلقى أجرا على المهمة: "إنها نوع من التقاء الدبلوماسية الشعبية بالدبلوماسية الثقافية على المستوى الدولي هناك أوجه تشابه بين ما سيقوم به سيجال وبين ظائف سفراء النوايا الحسنة".

وتعليقا على القرار صرح ستيفن سيجال لوكالة الأنباء الروسية TASS قائلا: "لقد كان لدي دائما رغبة قوية في القيام بكل ما في وسعي للمساهمة في تحسين العلاقات الروسية الأمريكية، لقد عملت في هذا الاتجاه لسنوات عدة دون كلل بشكل غير رسمي وأنا ممتن الآن لإتاحة الفرصة من أجل القيام بالأمر نفسه رسميا".

جدير بالذكر أنه تم منع الممثل الأمريكي من دخول أوكرانيا لمدة 5 سنوات نظرا لتأييده قرار الرئيس بوتين بضم جزيرة القرم التابعة لأوكرانيا في عام 2014.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، روسيا تختار ستيفن سيجال مبعوثا خاصا لتحسين العلاقات الروسية الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن