دريك ينفق ثروة على أسنانه المرصعة في فيديو In My Feelings
دريك ينفق ثروة على أسنانه المرصعة في فيديو In My Feelings

دريك ينفق ثروة على أسنانه المرصعة في فيديو In My Feelings الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم دريك ينفق ثروة على أسنانه المرصعة في فيديو In My Feelings، دريك ينفق ثروة على أسنانه المرصعة في فيديو In My Feelings ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، دريك ينفق ثروة على أسنانه المرصعة في فيديو In My Feelings.

الميثاق بعد كم النجاح الذي حققه تحدي In My Feelings أو ما يطلق عليه " تحدي Kiki" الذي كان سببا رئيسيا في انتشار أغنية In My Feelings، يبدو أن المغني دريك أراد أن تكون الأغنية المصورة مميزة مثل التحدي.

قبل أيام، طرح دريك فيديو أغنية In My Feelings التي حققت نحو 39 مليون و775 ألف مشاهدة بعد 4 أيام فقط من طرحها، وظهر دريك بأسنان ذهبية ملفتة للغاية.

ووفقا لما ذكره موقع TMZ، فقد أنفق دريك ثروة لتزيين أسنانه بشكل مبالغ فيه في فيديو أغنية In My Feelings.

وذكر مصدر لـ TMZ، أن مغني الراب قد استعان بدار مجوهرات المشاهير Ben Baller لتنفيذ المهمة في 3 أسابيع واستلامها قبل تصوير الأغنية في نيو أورليانز بـ4 أيام فقط.

دريك

الأسنان مرصعة بالبلاتين النقي ونحو 18 قيراط من الذهب، ويعد هذا الأمر برمته غريبا نظرا لأن الاستعانة بالمعادن الثمينة للأسنان الزينة ليست شائعة ولا تستخدم عادة، وفقا لما ذكره المصدر لـ TMZ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، دريك ينفق ثروة على أسنانه المرصعة في فيديو In My Feelings، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن