بالفيديو- أول تعليق من مي سليم على انفصالها عن وليد فواز
بالفيديو- أول تعليق من مي سليم على انفصالها عن وليد فواز

بالفيديو- أول تعليق من مي سليم على انفصالها عن وليد فواز الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- أول تعليق من مي سليم على انفصالها عن وليد فواز، بالفيديو- أول تعليق من مي سليم على انفصالها عن وليد فواز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- أول تعليق من مي سليم على انفصالها عن وليد فواز.

الميثاق طمأنت الممثلة مي سليم جمهورها عليها عقب أزمة انفصالها عن زوجها وليد فواز بعد 3 أسابيع فقط من زواجهما.

وقالت مي خلال لقائها مع كاميرا برنامج "عرب وود"، إنها بخير ولكنها لن تتحدث عن الأمر.

وأضافت أنها تقضي حاليا إجازتها مع ابنتها في الساحل الشمالي، وأنها ستضع كل اهتمامها بها خلال هذه الفترة.

أما عن أعمالها الفنية فقالت إنها تقرأ حاليا الكثير من السيناريوهات ولكنها لم تستقر على عمل حتى الآن، ولكنها ستعود مجددا لمجال تقديم البرامج ولكن هذه المرة دون شقيقتيها دانا وميس.

وعن حياتها الشخصية، صرحت مي بأنها لا تريد الحديث عن أي شيء يتعلق بخصوصيتها، وأنها في حالة نفسية جيدة والانفصال لم يؤثر عليها، ثم توجهت بالشكر لكل من دعمها في هذه الأزمة.

يذكر أن وليد فواز أعلن انفصاله عن مي سليم في السبت 14 يوليو بعد زواج استمر ثلاثة أسابيع فقط.

وأصدر فواز بيانا يعلن فيه عن ندمه في تعجله من الزواج من مي سليم، مشيرا إلى أن الحب وحده لا يكفي للزواج، حامدا الله أن هذه الزيجة لم تطل وينتج عنها أبناء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو- أول تعليق من مي سليم على انفصالها عن وليد فواز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن