شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة حفل الساحل الشمالي
شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة حفل الساحل الشمالي

شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة حفل الساحل الشمالي الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة حفل الساحل الشمالي، شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة حفل الساحل الشمالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة حفل الساحل الشمالي.

الميثاق قامت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بنفي كل الأخبار التي ترددت مؤخرًا حول إحيائها حفل غنائي في الساحل الشمالي في شهر آب/أغسطس الجاري.

و أوضحت شيرين عبد الوهاب تفاصيل الموضوع ببيان رسمي صادر عن مكتبها الإعلامي وجاء فيه التالي: “بيان إعلامي عن ما ورد من أخبار في الآونة الأخيرة حول اتفاق مزعوم بين شيرين عبد الوهاب وبين أحد الأطراف على إقامة حفل غنائي في الساحل الشمالي في شهر أغسطس الجاري ١/٢."

و أضاف: "نؤكد أن هذه أخبار لا أساس لها من الصحة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من أذاع وروج لهذه الشائعة وسنحمله المسئولية القانونية كاملة. مكتب إدارة اعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب ٢/٢”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة حفل الساحل الشمالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي