فتحي عبد الوهاب ينتهي من تصوير فيلمه الجديد
فتحي عبد الوهاب ينتهي من تصوير فيلمه الجديد

فتحي عبد الوهاب ينتهي من تصوير فيلمه الجديد الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم فتحي عبد الوهاب ينتهي من تصوير فيلمه الجديد، فتحي عبد الوهاب ينتهي من تصوير فيلمه الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فتحي عبد الوهاب ينتهي من تصوير فيلمه الجديد.

الميثاق يستعد النجم فتحى عبد الوهاب للانتهاء من تصوير مشاهده من فيلم "الديزل" للنجم محمد رمضان بعد 5 أيام حيث يواصل التصوير فى الديكورات الخاصة بالعمل بشوارع وسط البلد مع الفنانة هنا شيحة وبطل العمل.

وبدأ المخرج كريم السبكى فى مراحل مونتاج الفيلم استعدادًا لعرضه فى موسم عيد الأضحى القادم، ويبدأ فى مونتاج المشاهد المتبقية من أحداث الفيلم بعد انتهائه من التصوير مباشرة .

نفيد بالذكر أن فيلم "الديزل"، بطولة محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فتحي عبد الوهاب ينتهي من تصوير فيلمه الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي