يعقوب شاهين يطلق كليب ”الرقم التاني” من الولايات المتحدة
يعقوب شاهين يطلق كليب ”الرقم التاني” من الولايات المتحدة

يعقوب شاهين يطلق كليب ”الرقم التاني” من الولايات المتحدة الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم يعقوب شاهين يطلق كليب ”الرقم التاني” من الولايات المتحدة، يعقوب شاهين يطلق كليب ”الرقم التاني” من الولايات المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، يعقوب شاهين يطلق كليب ”الرقم التاني” من الولايات المتحدة.

الميثاق بعد انتظار طويل، أطلق الفنان الفلسطيني الشاب "يعقوب شاهين"، أغنيته الجديدة المنفردة، بعد بدء مسيرته الغنائية عقب فوزه بلقب برنامج اكتشاف المواهب ArabIdol "محبوب العرب".

و بعيدًا عن الأعمال الغنائية الوطنية، التي تعتبر نقطة القوة لدى نجوم فلسطين، فإن يعقوب شاهين قرر طرح "الرقم التاني" بلغة الخيانة البشعة، و التي سلّطت الضوء على جانب معروف من العلاقات الثنائية، ليُغيّر من نمطه الغنائي تمامًا و الذي أصدره في "شو الفكرة" التي شهدت إيقاعًا مميزًا.

و تعاون يعقوب شاهين مع عدسة المخرج العالمي David Zennie، حيث تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديوكليب في ولاية نيويورك الأمريكية، علمًا بان الأغنية من كلمات شوقي ناصيف، و ألحان جوزيف جحا، و من توزيع داني حلو، و هي من إنتاج Platinum Records.

و تمكن الفيديوكليب الخاص بالأغنية، من حصد أكثر من مئة ألف مشاهدة، بينما أجمع الجمهور عبر التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي على استحسانهم للعمل الجديد للأسمراني ملك الموال.

و رغم نجاح الأغنية الوطنية يعتبر الأضمن في مسيرة نجوم الوطن العربي عامة، و فلسطين خاصة، إلا أن يعقوب شاهين الذي تعهد للجماهير بالبحث عن شخصيته الخاصة على الساحة الفنية، لم يخل بالاتفاق، و بعد أن طرح "شو الفكرة" بنكهة شبابية، خاطبهم من جديد بلغة مختلفة في "الرقم التاني"، ليؤكد أن مسعاه ليس الانتشار الزائف، و إنما التواصل مع محبيه عبر فنه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، يعقوب شاهين يطلق كليب ”الرقم التاني” من الولايات المتحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي