هاندة إرتشل تختار بطاقات زفاف شقيقتها.. صور
هاندة إرتشل تختار بطاقات زفاف شقيقتها.. صور

هاندة إرتشل تختار بطاقات زفاف شقيقتها.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم هاندة إرتشل تختار بطاقات زفاف شقيقتها.. صور، هاندة إرتشل تختار بطاقات زفاف شقيقتها.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هاندة إرتشل تختار بطاقات زفاف شقيقتها.. صور.

الميثاق - تحضر النجمة التركية هاندة إرتشل حالياً لزفاف شقيقتها غمزة، وقد رصدت عدسات الباباراتزي الشقيقتين في أحدث ظهور لهما بمنطقة نيشان تاشي.
هاندة بدت في «لوك» مثير، مرتدية «شورت» جينز قصير جداً، ونسقت معه «بلوزة» سوداء، ربطتها بحيث كشفت جزء من بطنها، في الوقت الذي تخلت فيه عن الماكياج، ولملمت شعرها للخلف.


الصحفيون سألوا هاندة عن سبب تواجدها مع شقيقتها في هذا المكان، فأجابت: «أختي ستتزوج يا أصدقاء، وتحضيرات الزفاف قد بدأت، كنا نختار بطاقات الزفاف بالداخل»، وعن حبيبها، الفنان التركي مراد دالكيش، قالت: «هو مشغول قليلاً، ولذلك فهو ليس معنا».
يُذكر أن هاندة ارتبطت عاطفياً بمراد نهاية 2017، وذلك بعد أشهر قليلة على طلاقه للفنانة التركية ميرفي بولجور التي انفصل عنها بعد عامين على زواجهما، حيث احتفل الثنائي بزفافهما يوم 24 أغسطس 2015 بعد قصة حب جمعتهما.
من ناحية أخرى، كان مسلسل «اللؤلؤة السوداء» آخر عمل درامي عُرض لهاندة، وقد شاركت في بطولته أمام النجم التركي تولجهان سايشمان، حيث قررت الشركة المنتجة للعمل وقف عرض المسلسل بعد الحلقة العشرين منه بسبب انخفاض نسب المشاهدة.

 

ec23c9eb4a.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هاندة إرتشل تختار بطاقات زفاف شقيقتها.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي