أول لقطات رومانسية للنجمة التركية هازار إيرجوتشلو مع حبيبها الذي يكبرها بـ20 عاماً.. شاهد
أول لقطات رومانسية للنجمة التركية هازار إيرجوتشلو مع حبيبها الذي يكبرها بـ20 عاماً.. شاهد

أول لقطات رومانسية للنجمة التركية هازار إيرجوتشلو مع حبيبها الذي يكبرها بـ20 عاماً.. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم أول لقطات رومانسية للنجمة التركية هازار إيرجوتشلو مع حبيبها الذي يكبرها بـ20 عاماً.. شاهد، أول لقطات رومانسية للنجمة التركية هازار إيرجوتشلو مع حبيبها الذي يكبرها بـ20 عاماً.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أول لقطات رومانسية للنجمة التركية هازار إيرجوتشلو مع حبيبها الذي يكبرها بـ20 عاماً.. شاهد.

الميثاق - التقطت عدسات الباباراتزي أول صور رومانسية تجمع الفنانة التركية هازار إيرجوتشلو بحبيبها الجديد، المخرج أنور أونلو.
فعلى الرغم من تجربة هازار-26 عاماً- وحبيبها أنور- 45 عاماً- اخفاء علاقتهما العاطفية عن الكاميرات، نجحت الفلاشات في رصد هازار وهي تحتضن حبيبها بعد سهرة جمعتهما مع مجموعة من أصدقائهما في منطقة جيهانغير .


وفي نهاية السهرة، خرج الحبيبان أمام الصحفيين بشكل متباعد عن بعضهما، فما كان من أحد الصحفيين سوى تجربة استفزاز الفنانة الشابة، حيث سألها: «لماذا تمشون متباعدين؟.. الجميع يعلم علاقة حبكما»، وفي الوقت الذي فضل أنور عدم التعليق، أجابت هازار: «لا نمشي متباعدين، حدث ذلك بالصدفة، لن نصنع لكم لقطة.. انتم اصنعوها».
يُذكر أن آخر أعمال هازار إيرجوتشلو كان مسلسل «الحامي» في موسمه الأول، وهو العمل الذي شاركت في بطولته أمام شآتاي أولسوي، عائشة توران، أوكان يالبك وغيرهم، والعمل من إنتاج شركة Netflix العالمية.

 

cee667f2ff.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أول لقطات رومانسية للنجمة التركية هازار إيرجوتشلو مع حبيبها الذي يكبرها بـ20 عاماً.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي