تدهور الحالة الصحية للفنانة المعتزلة نادية فهمي ونقلها للعناية المركزة
تدهور الحالة الصحية للفنانة المعتزلة نادية فهمي ونقلها للعناية المركزة

تدهور الحالة الصحية للفنانة المعتزلة نادية فهمي ونقلها للعناية المركزة الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم تدهور الحالة الصحية للفنانة المعتزلة نادية فهمي ونقلها للعناية المركزة، تدهور الحالة الصحية للفنانة المعتزلة نادية فهمي ونقلها للعناية المركزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تدهور الحالة الصحية للفنانة المعتزلة نادية فهمي ونقلها للعناية المركزة.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

تدهورت الحالة الصحية للفنانة المصرية المعتزلة نادية فهمي، خلال الساعات الماضية، وتم نقلها على الفور إلى العناية المركزة بالمركز الطبي العالمي، في القاهرة.

طليقها ووالد ابنتيها، الفنان سامح الصريطي قال إن طليقته تمر بوعكة صحية صعبة، إلا أنه لم يظهر عن أي تفاصيل أخرى عن طبيعة مرضها.

يذكر أن نادية فهمي كانت متواجدة خلال الشهور الماضية في دار للمسنين، وذلك لإصابتها بمرض الزهايمر في مرحلة متأخرة منه، إلا أن طليقها وابنتيها يحرصون على زيارتها بإستمرار للإطمئنان عليها.

وكان الفنان سامح الصريطي وابنته الفنانة الشابة ابتهال قد كشفا منذ فترة أن الفنانة نادية فهمي تعاني من مرض الزهايمر، ولذلك قاموا بإيداعها في مركز متخصص لمثل هذه الحالات حتى يتم الاعتناء بها بشكل طبي سليم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تدهور الحالة الصحية للفنانة المعتزلة نادية فهمي ونقلها للعناية المركزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي