حسام حبيب يتألق وسط حشد هائل من جمهوره ببورسعيد.. شاهد
حسام حبيب يتألق وسط حشد هائل من جمهوره ببورسعيد.. شاهد

حسام حبيب يتألق وسط حشد هائل من جمهوره ببورسعيد.. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم حسام حبيب يتألق وسط حشد هائل من جمهوره ببورسعيد.. شاهد، حسام حبيب يتألق وسط حشد هائل من جمهوره ببورسعيد.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حسام حبيب يتألق وسط حشد هائل من جمهوره ببورسعيد.. شاهد.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

أحيا الفنان المصري حسام حبيب، أولى حفلاته الصيفية لعام 2018، مساء أمس الجمعة داخل بورتو سعيد، وسط حضور عدد كبير من الأسر والشباب من الجنسين.

حسام حبيب، قدم خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغانيه التي اشتهر بها ومنها: «أسيبك لأ، فرق كتير ،خليني معاك، وأنا وياك،عديها،واحترت معاك» .. و غيرها ممن طالب بها الجمهور.

الحفل من تنظيم المنتج وليد منصور، الذي تتصف حفلاته بثقة الجمهور من حيث التأمين والمصداقية والأجواء العالمية من تراسات الإضاءة والليزر لوليد الحريري وتصميم المسرح لتامر فوزي.

وحرص حسام حبيب، على التقاط صور تذكارية مع الجمهور الكبير الذي شارك في الحفل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حسام حبيب يتألق وسط حشد هائل من جمهوره ببورسعيد.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي