هل رحلت لـميس الحـديـدي عن شبكة قنوات سي بي سي؟
هل رحلت لـميس الحـديـدي عن شبكة قنوات سي بي سي؟

هل رحلت لـميس الحـديـدي عن شبكة قنوات سي بي سي؟ الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم هل رحلت لـميس الحـديـدي عن شبكة قنوات سي بي سي؟، هل رحلت لـميس الحـديـدي عن شبكة قنوات سي بي سي؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هل رحلت لـميس الحـديـدي عن شبكة قنوات سي بي سي؟.

الميثاق - بعد أن طال غياب الإعلامية المصرية لميس الحديدي عن تقديم برنامجها “هنا العاصمة” على شبكة قنوات CBC، ترددت عدد من الأنباء حول رحيلها عن القناة وانتقالها لقناة فضائية أخرى.

مصدر مسئول من داخل شبكة قنوات “CBC” نفى كل ما تم تداوله حول رحيل لميس الحديدي من القناة وانتقالها إلى محطة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وأكدت القناة في بيان لها، إن الحديدي تستعد للعودة إلى شاشة “CBC” في شهر سبتمبر القادم، من خلال برنامجها “هنا العاصمة”، وذلك عقب انتهاء إجازتها السنوية.

ومن ناحية اخرى، نفت شبكة قنوات “CBC”، ما تم تداوله بشأن إغلاق أو دمج قناة “إكسترا نيوز” المحطة الإخبارية التابعة للشبكة خلال الفترة المقبلة، وناشدت وسائل الإعلام المختلفة عدم الالتفات لأية معلومات مجهولة المصدر.​

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هل رحلت لـميس الحـديـدي عن شبكة قنوات سي بي سي؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي