محمد رَمَضَـانُ بوجه ملطخ بالدماء في كواليس «الديزل».. شاهد
محمد رَمَضَـانُ بوجه ملطخ بالدماء في كواليس «الديزل».. شاهد

محمد رَمَضَـانُ بوجه ملطخ بالدماء في كواليس «الديزل».. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد رَمَضَـانُ بوجه ملطخ بالدماء في كواليس «الديزل».. شاهد، محمد رَمَضَـانُ بوجه ملطخ بالدماء في كواليس «الديزل».. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد رَمَضَـانُ بوجه ملطخ بالدماء في كواليس «الديزل».. شاهد.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

شارك الفنان المصري محمد رمضان متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»ن بصورة من كواليس تصوير فيلم «الديزل».

محمد رمضان، ظهر في الصورة بوجه ملطخ بالدماء، وكشف عن قرب انتهائه من تصوير مشاهده في الفيلم وعلق على الصورة قائلًا: «أوشكت على الانتهاء من تصوير فيلم عيد الأضحى الديزل ثقة في الله هيعجب جمهوري».

يذكر أن فيلم «الديزل»، بطولة محمد رمضان، فتحى عبدالوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه فى إطار شعبي ويجسد رمضان فيه شخصية دوبلير.

الفيلم من المقرر أن يعرض في سباق عيد الأضحى، وذلك بعد خروجه من سباق عيد الأضحى الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد رَمَضَـانُ بوجه ملطخ بالدماء في كواليس «الديزل».. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي