بالفيديو.. هذا ما فعلته هيا الشعيبي مع جمهورها بعد انقطاع الكهرباء بالمسرح
بالفيديو.. هذا ما فعلته هيا الشعيبي مع جمهورها بعد انقطاع الكهرباء بالمسرح

بالفيديو.. هذا ما فعلته هيا الشعيبي مع جمهورها بعد انقطاع الكهرباء بالمسرح الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم بالفيديو.. هذا ما فعلته هيا الشعيبي مع جمهورها بعد انقطاع الكهرباء بالمسرح، بالفيديو.. هذا ما فعلته هيا الشعيبي مع جمهورها بعد انقطاع الكهرباء بالمسرح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. هذا ما فعلته هيا الشعيبي مع جمهورها بعد انقطاع الكهرباء بالمسرح.

الميثاق شاركت النجمة هيا الشعيبي جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، بمقطع مصور لها خلال إطلالتها على مسرح أبها أثناء تقديم مسرحيتها “أخوان أم فهد”
وخلال العرض انقطعت الإضاءة وعادت خلال ثوان قليلة، وسردت “الشعيبي” لجمهورها بالمسرح عن موقف مشابه حدث معها في مدينة الخبر، وقالت: “تعرضت لموقف مشابه في مدينة الخبر كنت أقوم بعرض إحدى المسرحيات واستكملنا عرض المسرحية على أضواء هواتف الجمهور”

 

المصدر: rotana.net

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

elfann.com : زوج هيا الشعيبي يغادر اثناء تقديمها دورها في “أخوان أم فهد” و السبب؟-بالفيديو

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو.. هذا ما فعلته هيا الشعيبي مع جمهورها بعد انقطاع الكهرباء بالمسرح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات