أول تعليق لياسمين صبري حول أنباء زواجها السري
أول تعليق لياسمين صبري حول أنباء زواجها السري

أول تعليق لياسمين صبري حول أنباء زواجها السري الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم أول تعليق لياسمين صبري حول أنباء زواجها السري، أول تعليق لياسمين صبري حول أنباء زواجها السري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق لياسمين صبري حول أنباء زواجها السري.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

عبرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، عن غضبها من الأخبار التي عرضت مؤخرًا حول زواجها من ثري عربي سرًا.

ياسمين صبري، قالت في أول تعليق لها على هذه الأخبار في تدوينة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «كده كتير كفاية شائعات بقى».

ولم تكن هذه هي شائعة الزواج الأولى التي طالت ياسمين صبري، فسبقها بفترة قصيرة شائعة ارتباطها بالفنان الكويتي يعقوب بوشهري، خاصة بعد انتشار فيديو لهما من داخل إحدى محلات المجوهرات.

ورد الفنان الكويتي وقتها على هذه الشائعات مؤكدًا أنه يقوم بمشاركة ياسمين صبري، في حملة إعلانية لإحدى ماركات المجوهرات، ولا صحة لقصة زواجهما.

يذكر أن ياسمين صبري، شاركت مؤخرا في بطولة فيلم «ليلة هنا وسرور»، والمعروض حاليًا في دور العرض المصرية، ويشاركها البطولة الفنان محمد إمام، وحقق الفيلم إيرادات جيدة حيث جاء في المرتبة الثانية بعد فيلم «حرب كرموز»، الذي تصدر شباك التذاكر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أول تعليق لياسمين صبري حول أنباء زواجها السري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي