كاردي بي تعلن عن استقبالها لمولودتها بجلسة تصوير عارية
كاردي بي تعلن عن استقبالها لمولودتها بجلسة تصوير عارية

كاردي بي تعلن عن استقبالها لمولودتها بجلسة تصوير عارية الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم كاردي بي تعلن عن استقبالها لمولودتها بجلسة تصوير عارية، كاردي بي تعلن عن استقبالها لمولودتها بجلسة تصوير عارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كاردي بي تعلن عن استقبالها لمولودتها بجلسة تصوير عارية.

الميثاق أعلنت مغنية الراب كاردي بي عن استقبالها لمولودتها الأولى من مغني الراب "أوف سيت" Offset .

عرضت المغنية صورة عارية لها وهي حامل على Instagram وعلقت عليخا كاتبة اسم المولودة وتاريخ ميلادها: "كولتشر 10 - 7 - 2018".

لم يعلق أي من الزوجين عن السبب وراء اختيار اسم الطفلة، وربما السبب هو أن الوالد كان عضوًا في فريق الراب Migos الذي أصدر ألبومين تحت اسمي Culture و Culture II.

كانت المغنية البالغة من العمر 25 عامًا أعلنت عن حملها يوم 23 ابريل حنما أدت أغنية Be Careful في Saturday Night Live ووضحت الكاميرا بطنها.

أصبحت المغنية مؤخرًا أول مغنية راب في التاريخ تصل إلى المركز الأول بأغنيتين، وهما Bodak Yellow وI Like It.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كاردي بي تعلن عن استقبالها لمولودتها بجلسة تصوير عارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن