الصورة الأولى لحلا شيحة بدون نقاب.. هل تغيرت ملامحها؟
الصورة الأولى لحلا شيحة بدون نقاب.. هل تغيرت ملامحها؟

الصورة الأولى لحلا شيحة بدون نقاب.. هل تغيرت ملامحها؟ الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم الصورة الأولى لحلا شيحة بدون نقاب.. هل تغيرت ملامحها؟، الصورة الأولى لحلا شيحة بدون نقاب.. هل تغيرت ملامحها؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الصورة الأولى لحلا شيحة بدون نقاب.. هل تغيرت ملامحها؟.

الميثاق رغم اعتزال الممثلة حلا شيحة التمثيل منذ سنوات، ولكن أخبارها مازالت تشغل محبيها.

وظهرت مؤخرا صورة لحلا شيحة بوجهها دون النقاب الذي اعتادت على ارتدائه منذ سنوات، وكان يرافقها في الصورة شقيقتها الممثلة هنا شيحة وطبيب الأسنان محمد عماد الذي نشرها عبر حسابه الخاص بموقع Facebook.

يذكر أن حلا شيحة انتقلت للعيش مع زوجها وأبنائها لكندا، كما أكدت أن تعمد عرض صورها من أفلامها لا يستفزها، مؤكدة أنها لا تفكر نهائيا في العودة للفن.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الصورة الأولى لحلا شيحة بدون نقاب.. هل تغيرت ملامحها؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن