دنيا سمير غانم وهشام جمال ينفيان شائعة انفصالهما فنيًا
دنيا سمير غانم وهشام جمال ينفيان شائعة انفصالهما فنيًا

دنيا سمير غانم وهشام جمال ينفيان شائعة انفصالهما فنيًا الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم دنيا سمير غانم وهشام جمال ينفيان شائعة انفصالهما فنيًا، دنيا سمير غانم وهشام جمال ينفيان شائعة انفصالهما فنيًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، دنيا سمير غانم وهشام جمال ينفيان شائعة انفصالهما فنيًا.

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

تواصل الفنانة دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال جلسات العمل الخاصه بالفيلم الجديد المقرر البدء في تصويره خلال الأيام المقبلة.

وكانت دنيا وهشام قد نشرا صورة تجمعهما على موقع الانستجرام لينفيا الشائعات التي أطلقها البعض حول انفصالهما فنيا وهو مانفته دنيا وهشام

وأكدا على استمرار تعاونهما الفني والذي سيبدأ بتصوير الفيلم خلال شهر ثم التحضير لمسلسلهما القادم لرمضان ٢٠١٩ بعد غياب العام الماضي الفيلم من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين واخراج احمد الجندي وانتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، دنيا سمير غانم وهشام جمال ينفيان شائعة انفصالهما فنيًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم