"لجنة الإشراف والأجور" توافق على عودة "دائرة الضوء" لماسبيرو
"لجنة الإشراف والأجور" توافق على عودة "دائرة الضوء" لماسبيرو

"لجنة الإشراف والأجور" توافق على عودة "دائرة الضوء" لماسبيرو الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "لجنة الإشراف والأجور" توافق على عودة "دائرة الضوء" لماسبيرو، "لجنة الإشراف والأجور" توافق على عودة "دائرة الضوء" لماسبيرو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "لجنة الإشراف والأجور" توافق على عودة "دائرة الضوء" لماسبيرو.

الميثاق علمت "الميثاق" من مصادرها داخل الهيئة الوطنية للإعلام، أن برنامج "دائرة الضوء" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم حجازي سوف يعود مع بداية أغسطس القادم.

وذلك بعد موافقة "لجنة الإشراف والأجور"، التي حددت ميزانية البرنامج الجديدة، والاتفاق مع "القطاع الاقتصادي" بتحمل أجور مقدم البرنامج إبراهيم حجازي وطاقم المعدين من خارج ماسبيرو.

يذكر أن برنامج "دائرة الضوء"، من إنتاج وكالة "صوت القاهرة" وتم إيقافه منذ رمضان الماضي، بسبب مشاكل في الميزانية الخاصة به.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "لجنة الإشراف والأجور" توافق على عودة "دائرة الضوء" لماسبيرو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن