"شباب في عين الرسول" يشارك في المهرجان القومي للمسرح
"شباب في عين الرسول" يشارك في المهرجان القومي للمسرح

"شباب في عين الرسول" يشارك في المهرجان القومي للمسرح الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "شباب في عين الرسول" يشارك في المهرجان القومي للمسرح، "شباب في عين الرسول" يشارك في المهرجان القومي للمسرح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "شباب في عين الرسول" يشارك في المهرجان القومي للمسرح.

الميثاق يستعد العرض المسرحي "شباب في عين الرسول" من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية، للمشاركة في المهرجان القومي للمسرح الذي تنطلق فعالياته في الفترة من 19 يوليو الجاري إلى 2 أغسطس القادم، برئاسة الدكتور حسن عطية وتحمل الدورة اسم الكاتب الراحل محمود دياب.

"شباب في عين الرسول" بطولة أحمد الكحلاوي، أحمد ماهر، مديحة حمدي، أشرف عبدالغفور، أحمد عزمي، إيمان إمام، رضا إدريس، سيد عبدالرحمن، أحمد الشريف، لبنى الشيخ، سحر عبدالله، سناء يسري، إبراهيم غنام، هادي خفاجة، بالاشتراك مع كورال فرقة الإنشاد الديني.

العرض فكرة وألحان وغناء أحمد الكحلاوي، تأليف سراج الدين عبدالقادر، توزيع موسيقى محمد أحمد الكحلاوي، تصميم استعراضات مصطفى محسن، إضاءة شريف البرعي، ديكور محمد هاشم، مساعد مخرج محمد الأسيوطي، مخرج منفذ محمد رجب، وإخراج صلاح لبيب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "شباب في عين الرسول" يشارك في المهرجان القومي للمسرح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن