بدء ندوة "إينرجي" في "الميثاق" بحضور مالك ومذيعي المحطة
بدء ندوة "إينرجي" في "الميثاق" بحضور مالك ومذيعي المحطة

بدء ندوة "إينرجي" في "الميثاق" بحضور مالك ومذيعي المحطة الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم بدء ندوة "إينرجي" في "الميثاق" بحضور مالك ومذيعي المحطة، بدء ندوة "إينرجي" في "الميثاق" بحضور مالك ومذيعي المحطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بدء ندوة "إينرجي" في "الميثاق" بحضور مالك ومذيعي المحطة.

الميثاق بدأت الآن، الندوة التي تقيمها جريدة "الميثاق" لراديو "إينرجي"، بحضور مالك ورئيس مجلس إدارة المحطة الدكتور وليد مصطفى.

ويحضر الندوة، الإعلامية عايدة سعودي مديرة المحطة، ووائل منصور مدير البرامج، وصبري زكي مقدم برنامج "مزنوق فين"، والسيناريست هيثم دبور مقدم برنامج "ليل داخلي"، والفنان هشام عباس مقدم برنامج "فاكر الغنوة دي"، بالإضافة إلى رضوى العطار مقدمة "سنوز".

وتناقش الندوة سوق الإعلام في مصر، وانطلاقة محطة "إينرجي" القوية، والتي ظهرت إلى النور في أبريل 2017 وسط اختلف في مناخ الإعلام، والأهداف التي وجدت المحطة لتحقيقها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بدء ندوة "إينرجي" في "الميثاق" بحضور مالك ومذيعي المحطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن