الإعلامية لميس سلامة: إجراء لقاءات مع المواطنين فيها حياة وروح مختلفة
الإعلامية لميس سلامة: إجراء لقاءات مع المواطنين فيها حياة وروح مختلفة

الإعلامية لميس سلامة: إجراء لقاءات مع المواطنين فيها حياة وروح مختلفة الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم الإعلامية لميس سلامة: إجراء لقاءات مع المواطنين فيها حياة وروح مختلفة، الإعلامية لميس سلامة: إجراء لقاءات مع المواطنين فيها حياة وروح مختلفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلامية لميس سلامة: إجراء لقاءات مع المواطنين فيها حياة وروح مختلفة.

الميثاق قالت الإعلامية لميس سلامة، مُقدمة برنامج "صباح البلد"، عبر قناة "صدى البلد"، إن إدارة القناة، وجهت بضرورة التركيز على التصوير الخارجي، وإجراء لقاءات مع المواطنين من الشارع، حتى يكون نصف مدة الحلقة من داخل الاستديو، بينما الجزء الآخر يكون عبارة عن فقرات خارجية.

وأوضحت "سلامة"، لـ"الميثاق"، أن مدة الفقرة الواحدة، تصل إلى نصف ساعة تقريبًا، ويتم التصوير من محافظات مصر المختلفة، لافتة إلى أنها سجلت مؤخرًا مع "بائعة ورد"، في الإسماعيلية وستُعرض خلال الأيام القليلة المُقبلة، واصفة ذلك، بقولها: "الشغل الخارجي فيه حياة وروح مختلفة".

وأكدت أن أسباب تطوير البرنامج مؤخرًا ولقاء الضيوف خارج الاستديو، يرجع إلى الرغبة في توفير مساحة للمواطنين والاحتكاك معهم في الشارع بشكلٍ مباشرة، لافتة إلى زيـادة نسبة المشاهدات في الفترة الأخيرة، لاسيما بعد الاتجاه لتصوير فقرات خارج الاستديو، قائلة: "فيه تفاعل كبير، والناس بتبعت لنا كمان".

وأشارت إلى أن المواطن بات يشعر حاليًا بتواصل الإعلام معه بشكلٍ مباشر، وذلك بعد نفور البعض منه في السنوات الماضية، موضحة أن الإعلام بات مُدركًا لهذا الأمر ويعمل على القضايا التي تهم الناس، حيث إن الجمهور صار واعيًا، قائلة: "الإعلاميين مدركين إن الناس واعية، وعارف المُشاهد بيصدق إيه.. والمذيع اللي مش هيحترم ده أداءه سيتراجع".

وتابعت أن فكرة وجود أكثر من مذيع في برنامج واحد، يُسهم في نجاح البرنامج، فكل مذيع له أسلوبه وطريقته الخاصة، فتكون هناك حالة من التكامل، قائلة: "دي خلطة بتفيد المشاهد في النهاية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الإعلامية لميس سلامة: إجراء لقاءات مع المواطنين فيها حياة وروح مختلفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن