السعيد منسي: عرض "يوتيرن" الأحق بالمشاركة فى المهرجان القومي للمسرح
السعيد منسي: عرض "يوتيرن" الأحق بالمشاركة فى المهرجان القومي للمسرح

السعيد منسي: عرض "يوتيرن" الأحق بالمشاركة فى المهرجان القومي للمسرح الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم السعيد منسي: عرض "يوتيرن" الأحق بالمشاركة فى المهرجان القومي للمسرح، السعيد منسي: عرض "يوتيرن" الأحق بالمشاركة فى المهرجان القومي للمسرح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السعيد منسي: عرض "يوتيرن" الأحق بالمشاركة فى المهرجان القومي للمسرح.

الميثاق قال المخرج السعيد منسى، إنه تعرض للظلم لعدم اختيار عرضه "يوتيرن" ضمن عروض البيت الفنى المشاركة في المهرجان القومي للمسرح، وخاصة بعد اعتذار العرض المسرحي "اضحك لما تموت" عن المشاركة بالمهرجان، واختيار عرض "شقة عم نجيب" للمشاركة، مما اعتبره "المنسى" مخالفة للوائح.

وكتب "المنسى" على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى :"كيف لي أن لا أدافع عن ما هو حق لي، التزمت بالقواعد التي تم وضعها ومع ذلك تم تجاهل هذه القواعد، من هنا لي الحق في الاستفسار عن سبب عدم مشاركة عرض "يوتيرن" التابع لمسرح الطليعة بالمهرجان القومي للمسرح، ولقد قام الاستاذ اسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح بتشكيل لجنة مكونة من د. وفاء كمالو، محمد الروبي، باسم صادق أحمد خميس باختيار العروض التي سوف تشارك بالمهرجان القومي وبالفعل تم اختيار ثمانية عروض للمشاركة وعرضان احتياطي بالترتيب في حالة اعتذار احد العروض وهما عرضى (يوتيرن)، (شقة عم نجيب)".

وتابع "المنسى": "ولقد اعتذر الاستاذ عصام السيد عن المشاركة بالمهرجان القومي وكان من الطبيعي حسب تقرير اللجنة ان يشارك عرض يوتيرن بدلا منه، ولكن فوجئت بمشاركة عرض شقة عم نجيب بدلا منه، ولقد قمت بالتحدث مع السادة اعضاء اللجنة واكدوا لي ان عرض يوتيرن هو الاحق بالدخول حسب الترتيب فقمت بالاتصال بالاستاذ اسماعيل مختار للاستفسار فاكد لي ان عرض شقة عم نجيب قبلي في الترتيب وهو الاحق فقلت له ان كان هذا حقيقي فسوف التزم به ولكن هذا الكلام يخالف ما أقرته اللجنة، ثم قيل لي ان سبب عدم مشاركة عرض يوتيرن هي الحالة الصحية للفنان شريف خيرالله التي تمنعه من المشاركة في العرض وهذا غير صحيح تماما .. فالفنان شريف خير الله تعافي تماما بحمد الله وبصحة جيدة ".

وأضاف "المنسى": "أنا لا اريد الا الحقيقه والعدل مع احترامي الكامل للجميع ولا اريد الا توضيح الاسباب واعطاء كل زي حق حقه، أنا لا احمل خصومه مع اي واكن الاحترام الكامل لصناع وفناني عرض شقة عم نجيب لكني ارفض تجاهل عرض يوتيرن بهذه الطريقة التي هي اهانة لكل صناعه فالعرض حقق نجاحا جماهيريا ونقديا ولم اعترض علي نتيجة لجنة التحيكم منذ البداية واحترمت وجهة نظرهم في اختيار العروض المشاركةكل ما اريده هو الحقيقه فقط ليس اكثر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السعيد منسي: عرض "يوتيرن" الأحق بالمشاركة فى المهرجان القومي للمسرح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن