وكيل الحضري ينفي هجوم وكيله على اتحـاد الكـرة: "لم يدل بتصريحات"
وكيل الحضري ينفي هجوم وكيله على اتحـاد الكـرة: "لم يدل بتصريحات"

وكيل الحضري ينفي هجوم وكيله على اتحـاد الكـرة: "لم يدل بتصريحات" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم وكيل الحضري ينفي هجوم وكيله على اتحـاد الكـرة: "لم يدل بتصريحات"، وكيل الحضري ينفي هجوم وكيله على اتحـاد الكـرة: "لم يدل بتصريحات" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل الحضري ينفي هجوم وكيله على اتحـاد الكـرة: "لم يدل بتصريحات".

الميثاق أعلـن محمد شيحة، وكيل أعمال عصام الحضري، حارس مرمى نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر، عن اندهاشه جراء التصريحات التي نسبت إلى وكيله، والتي هاجم خلالها اتحاد الكرة.

وأضاف "شيحة" في تصريحات خاصة لبرنامج "المدرج" الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة "DMC": "الحضري أكد في وقت سابق أن الأمر متروك للقضاء، ورفض التعليق على أي أمور في الفترة الماضية، بل وأشاد باتحاد الكرة".

واستطرد قائلا: "عصام الحضري لم يدل بأي تصريحات في الفترة الماضية إلا بكل خير، ولم يهاجم اتحاد الكرة بأي شكل من الأشكال، وإن أدلى بهذه التصريحات فلن أعمل معه مرة أخرى".

وعاد ليقول: "سمعت الحضري بنفسه يتحدث بالصوت والصورة في أحد المواقع يشيد باتحاد الكرة، ورفض الحديث عن أي أزمة".

كان صحيفة الاتحاد الإماراتية، عرضت عدة تصريحات للاعب عصام الحضري، يعترف بأنه قام بالتسجيل مع أحد القنوات الفضائية دون الحصول على إذن من اتحاد الكرة، مضيفا أن اللاعبين في هذا الجيل على قدر كبير من العقلية الاحترافية القادرة على التعامل مع كل الأحداث والمواقف، ويمكنهم الحديث عن مواقفهم وأزماتهم والخروج منها كما يجب بعيدا عن كلمات وعبارات الإدانة.

وهاجم اتحاد الكرة قائلا: إنه كان يجب أن يتعامل مع الأزمة التي وقعت عقب الخروج من المونديال، بشكل أكثر احترافية نظرا لكون الجيل الحالي من اللاعبين على قدر كبير من العقلية الاحترافية المتميزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وكيل الحضري ينفي هجوم وكيله على اتحـاد الكـرة: "لم يدل بتصريحات"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن