محمد شيحة: كوبر حزين من الانتقادات.. ويمتلك 3 عروض
محمد شيحة: كوبر حزين من الانتقادات.. ويمتلك 3 عروض

محمد شيحة: كوبر حزين من الانتقادات.. ويمتلك 3 عروض الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم محمد شيحة: كوبر حزين من الانتقادات.. ويمتلك 3 عروض، محمد شيحة: كوبر حزين من الانتقادات.. ويمتلك 3 عروض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد شيحة: كوبر حزين من الانتقادات.. ويمتلك 3 عروض.

الميثاق قال محمد شيحة وكيل أعمال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، إنه موكله حزين للغاية بسبب الهجوم الكبير الذي تعرض له خلال الفترة الماضية.

وأضاف "شيحة" في تصريحات خاصة لبرنامج "المدرج" الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة "DMC" أن هيكتور كوبر لم يقصر مع منتخب مصر، بل تولى المنتخب بكل نجاح للوصول إلى كأس العالم، وحصل معه على لقب أفضل مدير فني في إفريقيا.

واستطرد قائلا: "كوبر ليس لديه أي أزمة مع اتحاد الكرة، ولا أعلم سر الهجوم الذي تعرض له في الفترة الأخيرة، هناك مدير فني أشرك 17 فريقا في الدوري، وفي النهاية يظهر لينتقد كوبر".

وعن مستقبل المدير الفني الأرجنتيني: "إنه يمتلك عرضا عربيا وعرضين من بكين، ولكن لن أفصح عن العرض العربي لإن كوبر لا يحب الحديث في هذا الأمر".

وأنهى حديثه قائلا: "هيكتور كوبر يحب الجهاز المعاون له أسامة نبيه وأحمد ناجي، ولو وافق إيهاب لهيطة على العمل معه في الفترة المقبلة فسوف يضمه لجهازه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد شيحة: كوبر حزين من الانتقادات.. ويمتلك 3 عروض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن