برنامج جديد لشيماء صادق على قناة "الحياة" في شهـر سبتمبـر
برنامج جديد لشيماء صادق على قناة "الحياة" في شهـر سبتمبـر

برنامج جديد لشيماء صادق على قناة "الحياة" في شهـر سبتمبـر الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم برنامج جديد لشيماء صادق على قناة "الحياة" في شهـر سبتمبـر، برنامج جديد لشيماء صادق على قناة "الحياة" في شهـر سبتمبـر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برنامج جديد لشيماء صادق على قناة "الحياة" في شهـر سبتمبـر.

الميثاق تعقد الإعلامية شيماء صادق، اجتماعات مكثفة، مع إدارة شبكة تليفزيون "الحياة"، للاتفاق على تفاصيل برنامجها الجديد، الذي من المفترض انطلاقه ضمن الدورة البرامجية الخاصة بشهر سبتمبر القادم.

وقالت "صادق" لـ"الميثاق"، إنها لن تقدم موسمًا جديدًا من برنامج "عمليات خاصة" الذي كانت تقدمه في شهر أبريل الماضي، عبر "الحياة"، حيث إنها تعقد حاليًا جلسات عمل لوضع "فورمات" البرنامج، الذي ستدور فكرته حول الجرائم أيضًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برنامج جديد لشيماء صادق على قناة "الحياة" في شهـر سبتمبـر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن