بالصور- أحمد داود يستمتع بممارسة الرياضة
بالصور- أحمد داود يستمتع بممارسة الرياضة

بالصور- أحمد داود يستمتع بممارسة الرياضة الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور- أحمد داود يستمتع بممارسة الرياضة، بالصور- أحمد داود يستمتع بممارسة الرياضة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- أحمد داود يستمتع بممارسة الرياضة.

الميثاق الفنان أحمد داوود يمارس رياضة التزلج الشراعي، وهي إحدى الرياضات التي انتشرت مؤخرا بشكل كبير.

ونشر أحمد عبر حسابه على Instagram صور له وهو يمارس هذه الرياضة في مدينة الجونة.

من ناحية أخرى، يشارك الفنان أحمد داوود في بطولة الفيلم السينمائي الجديد "122"، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى.

طرحت شركة "مقام" المنتجة لفيلم "122" الإعلان التشويقي الأول للفيلم، للتنويه عن قرب موعد عرضه.

وتم عرض الإعلان عبر الصفحة الخاصة بالفيلم على Facebook ، وتم التعليق عليه: "اعلان فيلم المطارادات والرعب 122 .. بطولة طارق لطفي وأحمد داوود وأمينة خليل وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح ومحمد لطفي.. واخراج المخرج العراقي ياسر الياسري وتأليف صلاح الجهيني وانتاج سيف عريبي.. في عيد الأضحى .. مينشن صديقك الذي ستعيش معه التجربة".

الفيلم بطولة كل من طارق لطفي وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وأمينة خليل ومحمد لطفي وجيهان خليل وأسما جلال ومحمود حجازي، وهو من تأليف صلاح الجهيني و إخراج ياسر الياسري و إنتاج شركة "مقام".

ويعد الفيلم هو أول فيلم عربي يقدم بتقنية 4D، وهو فيلم يتنوع بين الأكشن والرعب والتشويق، ومن المنتظر طرح البرومو الدعائي للفيلم الأربعاء القادم الموافق 4 يوليو الجاري، على أن يتم طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور- أحمد داود يستمتع بممارسة الرياضة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن