أخيرا "مزيكا" تطرح ألبوم "خيالي" لتامر عاشور بعد تأجيله لأكثر من عام
أخيرا "مزيكا" تطرح ألبوم "خيالي" لتامر عاشور بعد تأجيله لأكثر من عام

أخيرا "مزيكا" تطرح ألبوم "خيالي" لتامر عاشور بعد تأجيله لأكثر من عام الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم أخيرا "مزيكا" تطرح ألبوم "خيالي" لتامر عاشور بعد تأجيله لأكثر من عام، أخيرا "مزيكا" تطرح ألبوم "خيالي" لتامر عاشور بعد تأجيله لأكثر من عام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أخيرا "مزيكا" تطرح ألبوم "خيالي" لتامر عاشور بعد تأجيله لأكثر من عام.

الميثاق تستعد شركة "مزيكا" لطرح ألبوم المطرب تامر عاشور "خيالي" مساء اليوم الثلاثاء 10 يوليو الجاري، بعد تأجيل طرحه رسميا لأكثر من عام.

وأعلنت شركة "مزيكا" عن طرحها للألبوم في الأسواق واليوتيوب وجميع المتاجر الالكترونية، وأيضا على محطات الراديو، ويضم الألبوم 9 أغنيات متنوعة، بين المقسوم والدراما والرومانسي.

ومن أغاني الألبوم:

"خيالي" كلمات عمرو تيام ألحان على شعبان وتوزيع عادل حقي.

"أجمل حلم" كلمات عمرو يحيى ألحان تامر عاشور وتوزيع عادل حقي.

"الرك على النية" كلمات محمد عاطف وألحان خالد التهامي وتوزيع طارق عبد الجابر.

"باي باي" كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور وتوزيع النابلسي.

"كرهيني فيكي" كلمات جمال الخولي وألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم.

"يوم في عمرى" كلمات محمد سرحان وألحان وليد جويد وتوزيع توما.

"بفرح" كلمات عمرو يحيى وألحان تامر عاشور وتوزيع النابلسي.

"محظوظ" كلمات محمد الغنيمي وألحان شريف إسماعيل وتوزيع آسر عاشور.

"سنين عشناها" كلمات عبد الرحمن محمد وألحان مدين وتوزيع محمد مصطفى.

ومن المعروف أن ألبوم "خيالي" كان من المقرر طرحه مطلع عام 2017 من خلال شركة "مزيكا"، ولكن تم تسريبه وقتها، مما دفع الشركة لتأجيل طرحه.

ومن ناحية أخرى، انتهى تامر عاشور من تحضير ألبومه الغنائي الجديد، والذي يستعد لطرحه أيضا خلال فصل الصيف الجاري، الذي يضم 11 أغنية، ومن إنتاج شركة All About Arts.

وتعاون عاشور في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وهم نادر عبد الله وأمير طعيمة وتامر حسين وجمال الخولي وعمرو يحيي ومحمد رفاعي وأحمد المالكي وهشام صادق ومدين وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومحمد خلف وشادي حسن ومصطفي العسال وطارق مدكور والنابلسي وآسر عاشور وأحمد وجيه وأماديو، وقام عاشور بتلحين أغنيتين من الألبوم.

وصورت الشركة المنتجة لألبوم عاشور ثلاث أغاني من الألبوم في إيطاليا، حيث تم تصوير الفيديو الأول في مدينة "سيسل" والثاني في مدينة "فينيسيا" والثالث في "كول أمبريتو" وتولى عملية إخراج الثلاثة فيديوهات المخرج مو سليمان، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي، وانتهت الشركة من مرحلة "المونتاج"، استعداد لطرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم.

كما خضع عاشور أثناء تواجده في إيطاليا لجلسة تصوير جديدة سيتم استغلالها في الدعاية الإعلانية للألبوم، التي تبدأ بها الشركة خلال الفترة القليلة المقبلة.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أخيرا "مزيكا" تطرح ألبوم "خيالي" لتامر عاشور بعد تأجيله لأكثر من عام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن