بالصور- سمية الخشاب تتغزل في أحمد سعد على طريقة ميادة الحناوي
بالصور- سمية الخشاب تتغزل في أحمد سعد على طريقة ميادة الحناوي

بالصور- سمية الخشاب تتغزل في أحمد سعد على طريقة ميادة الحناوي الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور- سمية الخشاب تتغزل في أحمد سعد على طريقة ميادة الحناوي، بالصور- سمية الخشاب تتغزل في أحمد سعد على طريقة ميادة الحناوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- سمية الخشاب تتغزل في أحمد سعد على طريقة ميادة الحناوي.

الميثاق رغم الشائعات والهجوم المستمر عليهما، يعيش الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب حالة من الانساجم والسعادة.

ونشرت سمية الخشاب عبر حسابها على Instagram صور جديدة لها مع زوجها أحمد سعد من رحلتهما في مدينة امستردام، وعلقت عليها : "مهما يحاولوا يطفوا الشمس مهما يزيدوا علينا الهمس مهما يقولوا مهما يعيدوا انت في قلبي انت وبس كلمات أغنية "الشمس" للفنانة ميادة الحناوي.

اسمع أغنية "الشمس" لميادة الحناوي

وكان المطرب اللبناني بدر الشاعري قد أعلن للعديد من الوسائل الإعلامية أنه كان متزوج من سمية الخشاب لمدة 6 أشهر قبل زواجها من أحمد سعد، على الرغم من إنكارها في أكثر من مقابلة علاقتها به، وتأكيدها على أنهما مجرد أصدقاء فقط ولا يربط بينهما أي شيء.

مما دفع المطرب اللبناني أن ينشر بعض الصور التي جمعته مع سمية أثناء فترة زواجهما، كما عرض عقد زواجهما وطلاقهما، وتناقلته الكثير من وسائل الإعلام.

وتحدث الشاعري عن أنه طلق سمية الخشاب بسبب علاقتها بأحمد سعد التي بدأت وهما متزوجان، مما دفعه لطلب حضورها إلى لبنان في أسرع وقت، وطلقها هناك، لتعود بعدها غلى مصر وتتزوج من أحمد سعد بعدها بشهرين فقط.

يذكر أن سعد وسمية احتفلا بعقد قرانهما مساء الجمعة 20 أكتوبر 2017، في حفل اقصتر على حضور الأهل والأصدقاء.

كانت سمية الخشاب تعرضت لوعكة صحية في يونيو الماضي، ونقلت إلى الرعاية المركزة بالمستشفى الجوي التخصصي في التجمع الخامس، بسبب مشاكل صحية في الطحال حسبما جاء في موقع "الدستور".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور- سمية الخشاب تتغزل في أحمد سعد على طريقة ميادة الحناوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن