بالصور- يسرا تخرج من البحر في جلسة تصوير عمرها 22 عاما
بالصور- يسرا تخرج من البحر في جلسة تصوير عمرها 22 عاما

بالصور- يسرا تخرج من البحر في جلسة تصوير عمرها 22 عاما الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور- يسرا تخرج من البحر في جلسة تصوير عمرها 22 عاما، بالصور- يسرا تخرج من البحر في جلسة تصوير عمرها 22 عاما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- يسرا تخرج من البحر في جلسة تصوير عمرها 22 عاما.

الميثاق اعتدنا على رؤية جلسات تصوير الفنانين، فالآن كل فنان يفضل أن يكون له جلسة تصوير جديدة كل فترة ليظل متواجدا دائما.

لكن الغريب أن تظهر صور من جلسة تصوير تعود لسنوات سابقة لفنان أو فنانة، كما حدث مع الفنانة يسرا.

عرض الحساب الذي يهتم بأخبار وصور يسرا صورة تعود إلى عام 1996 من جلسة تصوير خضعت لها.

A post shared by Yousrawya Group (@yousrawyagroup) on Jul 9, 2018 at 6:21am PDT

تظهر يسرا في الصورة وهي تخرج من البحر، وتتناسب الصورة مع أجواء الصيف الحالية وتشبه كثيرا جلسات تصوير حديثة لفنانات.

يسرا

يذكر أن يسرا شاركت في رمضان 2018 بمسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور- يسرا تخرج من البحر في جلسة تصوير عمرها 22 عاما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن