رقم قياسي جديد لألبوم درايك Scorpion.. هكذا تغلب على بوست مالون
رقم قياسي جديد لألبوم درايك Scorpion.. هكذا تغلب على بوست مالون

رقم قياسي جديد لألبوم درايك Scorpion.. هكذا تغلب على بوست مالون الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم رقم قياسي جديد لألبوم درايك Scorpion.. هكذا تغلب على بوست مالون، رقم قياسي جديد لألبوم درايك Scorpion.. هكذا تغلب على بوست مالون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رقم قياسي جديد لألبوم درايك Scorpion.. هكذا تغلب على بوست مالون.

الميثاق يستمر ألبوم درايك الأخير في تحطيم الأرقام القياسية، لينجح مؤخرا في التغلب على بوست مالون.

تمكن الألبوم الخامس لدرايك الذي يحمل عنوان Scorpion من حصد أكبر عدد من المستمعين في أسبوع واحد، إذ وصل إلى أكثر من مليار مستمع، محطما الرقم القياسي الذي كان قد حققه مغني الراب بوست مالون بألبومه الثاني Beerbongs & Bentleys في أبريل عندما وصل إلى 700 مليون مستمع.

يشار إلى أن الألبوم تمكن من تحطيم الرقم القياسي لأكثر مستمعين عالميًا فقط بعد 4 أيام من إصداره.

الجدير بالذكر أن الأسبوع الماضي، أكد موقع Variety أن الألبوم حطم كل الأرقام القياسية على Apple Music، ومن ضمنهم كونه أسرع الألبومات وصولًا إلى المركز الأول، ليس فقط في أمريكا، بل في 91 دولة أخرى. كما أن في أول يوم، وصل الألبوم إلى 170 مليون مستمع عالميًا على التطبيق الموسيقي، وأصبح 9 أغاني من الألبوم في قائمة أفضل 10.

اقرأ أيضا:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رقم قياسي جديد لألبوم درايك Scorpion.. هكذا تغلب على بوست مالون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن